Codex

Interested in functions, hooks, classes, or methods? Check out the new WordPress Code Reference!

ar:الإضافات


مقدمة

الإضافات هي أدوات توسع عمل و ميزات الوردبرس. هذه المقالة تحتوي على قائمة من الإضافات حسب التصنيفات, و روابط لمواقع إضافات أخرى. نواة الوردبرس مصممة لتتوسع, لزيادة قابلية التمدد و تصغير حجم لأكواد. الإضافات توفر بعض الميزات المخصصة ليتمكن كل مستخدم من إضافة الميزات التي يريدها إلى موقعه وفق حاجاته.

من أجل تعليمات و معلومات التنزيل, التنصيب, التحديث, الأعطال, و إدارة إضافات الوردبرس, إقرأ إدارة الإضافات. إذا أردت تطوير الإضافة الخاصة بك, هنالك قائمة من الموارد المتاحة لمساعدتك في موارد الإضافات.

مواقع الإضافات

إضافات وردبرس متاحة من عدة مصادر. المصادر "الرسمية" لإضافات ووردبرس هي:

ليس كل الإضافات موجودة في المواقع التالية. يمكنك البحث في الانترنت عن "إضافات وردبرس" و بعض الكلمات المفتاحية للميزات التي تريدها.

الإضافات الافتراضية

الإضافات التالية تأتي مع نواة وردبرس الأساسية:

أكيسميت 
أكيسميت يقوم بالتحقق من التعليقات من خالا سيرفرات أكيسميت لتصفة التعليقات المزعجة. يمكنك مراجعة التعليقات المزعجة في "الإدارة" و سيتم حذف التعليقات المزعجة القديمة تلقائياً بعد 15 يوماً.
Hello Dolly 
هذه ليست مجرد إضافة, إنها تمثل أمل الجيل كله مجموعاً في كلمتين بأغنية مشهورة من Louis Armstrong. Hello, Dolly. هذه, بالمناسبة, أول إضافة لوردبرس في العالم رسمياً. يمكنك تفعيلها و سترى كلمات عشوائية من أغنية "Hello, Dolly" في الزاوية العليا اليمينية من ]]لوحات الإدارة[[ في كل صفحة عدا لوحة الإضافات.

تطوير الإضافات

لمعلومات عن تطوير إضافاتك, إقرأ: